''ال جي'' تطرح أحدث الأنظمة الصوتية والمرئية في مصر

27/08/2011 19:05

أعلنت 'ال جي' للالكترونيات، إحدى الشركات المتخصصة في مجال الابتكار التكنولوجي لأنظمة الترفيه المنزلي، عن طرح أنظمة صوتية ومرئية مصممة لتوفر للمستهلكين المصريين أرقى درجات الترفيه المنزلي

وطرحت الشركة نظام المسرح المنزلي المؤلف من جهاز استقبال للصوت والصورة ARX8000 ونظام مسرح منزلي دي في دي لاسلكي HT906TAW وجهاز تشغيل اسطوانات البلوراي ثلاثية الأبعاد BD660.

ولتوفير صوت قوي ونقي تم تصميم نظام استقبال ال جي للصوت والصورة بشكل عصري باللون الأسود المصقول وبقوة 800 وات ومكبرات صوت محيطي 5.2 قناة سمعية بما يعظّم مجال الصوت ويقلل التشويش.

ويزيد مكوّن tweeter في السماعة من قوة الصوت بنسبة 50% مقارنة مع السماعات العادية، بينما يوفر مضخم الصوت المزدوج الذي تبلغ قوته مجتمعة 300 واط، صوتا مضخما bass أقوى وأجمل. كما يستطيع المستهلكون الاختيار من بين جهاز تشغيل HDMI DVD أو نظام تشغيل بلوراي Blu-Ray.

إن المسرح المنزلي DVD اللاسلكي من ال جي هو الأفضل على الإطلاق مع نظام الترفيه المنزلي DVD ال جي HT906TAW بقوة 1100 وات، الذي يدعم صورة بوضوح 1080p ليقدم أفضل صوت وصورة مجتمعين و امكانية الاستمتاع بالاغاني من الموبايل عن طريق البلوتوث و سماعات خلفية لاسلكية و HDMI.

كما أن نظام HT906TAW يوفر إمكانية التسجيل المباشر من CD إلى USB. وإضافة إلى ذلك فإن USB Plus يوفر إمكانية الاستفادة من JPEG، و MP3 و WMAومشاهدة وتحميل فيديو DivX، وتوصيل فلاشة USB أو هارد خارجي. كما يقدم معرض الصوت ال جي سبعة خيارات صوت مختلفة، كما أن معالج الصوت الرقمي المحترف سيضفي بعداً جديداً على الترفيه المنزلي.

وأصبح بالإمكان الآن الاستمتاع بمشاهدة الأفلام بالأبعاد الثلاثية بفضل مشغل بلوراي ال جي BD660 الثلاثي الأبعاد. ويوفر نظام BD660 المزود بأحدث تقنيات الأبعاد الثلاثية تجربة مشاهدة بصورة ثلاثة الأبعاد مشرقة وواضحة دون أية شائبة، كما أنه مزود بشبكة الربط الرقمي الحي (DLNA) التي تتيح للمستهلكين بسهولة إرسال وعرض الصور وتسجيلات الفيديو والموسيقى من أجهزة أخرى.

كما أن نظام ال جي BD660 يوفر للمستهلكين رفاهية Netcasts التي تتيح لهم فرصة الاستمتاع بالدخول على الانترنت لمشاهدة تسجيلات فيديو على موقع يوتيوب على سبيل المثال.

وتعليقا على ذلك قال توماس أوم، المدير العام لشركة إل جي إلكترونيكس مصر: 'إن شركة ال جي لديها رغبة حقيقية في أن تقدم للمستهلكين أفضل صوت وصورة. ولهذا فقد اخترعت نظام استقبال ARX8000 القوي مع ربط USB. وبفضل سماعاتها المائلة وال tweeter الضاغط للصوت والتصميم المعدني الهندسي تحصل على نوعية صوت قوية ستحرك مشاعرك، إضافة إلى الصوت الواضح الذي يضمن الأداء الممتاز في كل مرة'.

 

المصدر: www.msn.com