النتائج النهائية لانتخابات نقابة المعلمين الاردنيين

30/03/2012 04:47

30 / 3 / 2012م

اعلن رئيس اللجنة المركزية لانتخابات نقابة المعلمين بمحافظة معان محمد الدحيات نتائج انتخابات النقابة في مديريات التربية والتعليم لمحافظة معان للقائمة المفتوحة.


محافظة معان:

وفار في الانتخابات في مديرية التربية والتعليم لمنطقة معان ابراهيم الحميدي وحصل على 322 صوت والدكتور منصور التلهوني وحصل على 307 اصوات .
وقال الدحيات ان نسبة التصويت في انتخابات النقابة لمديرية تربية معان بلغت 5ر78 بالمائة حيث بلغ عدد المعلمين الذين صوتوا في الانتخابات 710 من اصل 925 معلما ومعلمة يحق لهم التصويت .


وفي لواء الشوبك اعلن الدحيات فوز المعلم تيسير محمود سليمان الرواشدة في انتخابات القائمة المفتوحة عن مديرية التربية والتعليم للواء الشوبك وحصوله على 359 .
واشار الى ان نسبة التصويت في الانتخابات لمديرية التربية والتعليم في لواء الشوبك بلغت 77 بالمائة حيث بلغ عدد المعلمين الذين صوتوا في الانتخابات 459 صوت من اصل 589 معلم ومعلمة يحق لهم التصويت .
وفي منطقة البادية الجنوبية اعلن الدحيات فوز حسين سليمان محمد النعيمات في الانتخابات وحصوله على 423 صوت وخالد هارون عيسى الرواضية وحصوله على 395 صوت .


وقال ان نسبة التصويت في منطقة البادية الجنوبية 6ر88 حيث بلغ عدد المصوتين 1022 معلما ومعلمة من اصل 1224 معلم ومعلمة يحق لهم التصويت.


في لواء البترا اعلن الدحيات فوز المعلمين حسن المشاعلة ومحمد الفرجات بالتزكية في انتخابات النقابة عن مديرية التربية والتعليم للواء البترا .


واعلن الدحيات كذلك فوز كتلة التضامن في انتخابات نقابة المعلمين بالتزكية في محافظة معان عن القائمة المغلقة.
وتضم الكتلة 12 معلما ممثلين عن مديريات التربية والتعليم في المحافظة بواقع ثلاثة معلمين لكل مديرية.


 

محافظة العاصمة:

واعلنت مديرية تربية لواء الموقر عن فوز غالب أبو قديس عن القوائم المغلقة وفوز قائمة تجمع الوطنية عن القوائم المفتوحة في انتخابات هيئات فروع نقابة المعلمين في اللواء .

كما واعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات هيئات الفروع لنقابة المعلمين النتائج الاولية لمنطقة عمان الثانية حيث فازت مريم اللوزي وفوزي العوض ويوسف سعود سقا الله عن المقاعد الثلاثة المخصصة للمنطقة.

واعلن رئيس لجنة الانتخابات المركزية لهيئات الفروع لنقابة المعلمين في محافظة العاصمة ايمن البركات النتائج الاولية لمنطقة عمان الثالثة حيث فاز امين الرقب وايمن السويد وخالد ابو غليون واحمد ابو زيد واحمد بالو عن المقاعد الخمسة المخصصة للمنطقة.

عمان الخامسة حيث فاز عبد الحكيم السليحات ومنصور السواعير واحمد ابده واحمد المساعفة عن المقاعد الاربعة المخصصة للمنطقة.

وفي عمان الرابعة فازت سوسن ابو حصان وهيثم سالمين ومحمد تيم ورياض اسماعيل ومحمد العبادي وحسن الدرباشي عن المقاعد الستة المخصصة للمديرية.

واعلن رئيس اللجنة المركزية لانتخابات هيئات الفروع لنقابة المعلمين في محافظة العاصمة ايمن البركات النتائج الاولية لمديرية التربية والتعليم الخاص حيث فاز بالمقاعد الثمانية المخصصة للمديرية خضر السعافين والدكتور مصطفى القضاة وعمر الشريف ومهدي القواسمي ونوال الجلاد ويوسف ابو عباس وفخري غوادرة ومصطفى مبارك.

كما اعلن عن فوز غالب ابو قديس وصلاح الجبور عن لواء الموقر.

 

 

محافظة اربد:

و في محافظة اربد فوز المعلمين جهاد الشرع وابراهيم الداوود ومحمد الخزعلي في انتخابات نقابة المعلمين في لواء الرمثا.

في محافظة اربد النتائج الاولية لانتخابات مديرية اربد الثالثة فوز المعلمين منصور مطالقة ومحمود جداية .

اربد الثانية بفوز ايمن العكور واحمد جوارنة ومحمد حتاملة ومأمون طلفاح .

في لواء الاغوار الشمالية فوز محمد البشتاوي والدكتور صياح الشمالي ويوسف ابو زيد .

وفي لواء بني كنانة عن فوز سامي كنعان وابراهيم العمري وعلاء الزعبي .

وأعلنت اللجنة المركزية لانتخابات نقابة المعلمين في محافظة اربد فوز هيثم الفقيه ونضال النوافلة ومصطفى بني عيسى وعبدالباري بني عبدالرحمن في انتخابات النقابة في لواء الكورة.

 

محافظة الطفيلة:

وأعلن مدير تربية الطفيلة محمد السعودي عن فوز قائمة اللجنة الوطنية المكونة من الأعضاء المعلمين وهم ، سائد العوران ، سميح الحجاج ، عمر المصري ، هاشم المرافي ، سلمان المهايرة ، محمد القرارعة ، مصطفى الحنيفات ، محمد عودة العكايلة ، جبريل الزيدانيين ، محمد الرفوع مصطفى الخوالدة ، بلال الحجايا.
وفوز المرشحين المستقلين وهم ، محمد الحوامدة وجمال الخلفات وليث الخمايسة عن قصبة الطفيلة فيما فاز عبد السلام الرفوع من لواء بصيرا .

 

 

محافظة الكرك:

اعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات هيئات نقابة المعلمين في الكرك الدكتور يوسف الطراونة عن فوز الكتلة الوطنية والتي تضم احمد الصعوب وابراهيم الحجازين وطارق البستنجي ونوسين النوايسة ومعاذ البطوش ومحمد العضايلة وعلي الفقرا وجميل الهواري وجمال العونة ومعتصم المعايطة .
و فاز من المستقلين عن تربية الكرك مصطفى الرواشدة واشرف الضمور وسفيان الحباشنة وعمر العضايلة وعن مديرية التربية والتعليم في لواء القصر نضال الفتيات وعلي الدهيسات .
كما فاز عن مديرية التربية والتعليم للواء الاغوار الجنوبية ياسر الحشوش وعيد الجعارات، وعن مديرية تربية المزار الجنوبي فاز هاني الصرايرة وعيسى الطراونة وصقر الطراونة .

 

 

محافظة مادبا:

كما واعلن رئيس اللجنة المركزية لانتخابات نقابة المعلمين في محافظة مادبا مدير تربية لواء ذيبان الدكتور خلف الهروط اسماء الفائزين بانتخابات تربية قصبة لواء مادبا وهم يوسف المحاميد ومحمد القواسمة ونايف ابو حمد.
وفي تربية لواء ذيبان فاز كل من ابراهيم الحميد وابراهيم القعايدة.

 

 

محافظة العقبة:

وفي محافظة العقبة مدير تربية العقبة الدكتور جميل شقيرات فوز كامل الغصاونة وعبدالمجيد الفراية وايمن شعث وطارق النعيمات وحسن الشبول ومحمد الحساسين ومحمد فريد عبدالهادي ووائل السوالقة ورائد عبيدات ومنال الخزاعلة وعبله الطراونة ومي غالب درويش وهم من كتلة التوافق.
فيما فاز عن المقاعد المستقلة المعلمون جهاد الحويطي و سمير البرديني وصباح ابو خليل.

 

محافظة البلقاء:

وأعلن رئيس لجنة انتخابات نقابة المعلمين في محافظة البلقاء عن فوز كتلة المعلم والتي حصلت على اثنى عشر مقعدا . كما فاز من المستقلين احمد البلاونة ومروان الجزازي ومصطفى ابو رمان وعاكف زيادات عن قصبة السلط و سلمان ابو سلمان وحابس العدوان عن الشونة الجنوبية وزكريا الطويل ويوسف المساعيد وسعيد الاخرس عن عين الباشا وعلي الصلاحات وعمر ابو سليم عن دير علا .

 

 

محافظة جرش:

وفي محافظة جرش فوز كتلة اللجنة الوطنية فيما فاز المستقلون الدكتور اسماعيل محاسنة والدكتور ناصر نواصرة والدكتور علي الصمادي وفؤاد المرازيق ومحمد محمود الفاضل .

 

 

محافظة الزرقاء:

وفي محافظة الزرقاء اعلن مدير تربية الزرقاء الثانية عاطف البوايزة فوز سامي عايد ابو محارب ويوسف حسين الجداية حابس محمد المشاقبة عن مديرية تربية الزرقاء الثانية.
واعلن فوز حمزه جميل ابو خضير وزياد عبدالله نصر ومحمد خليل ربيع واكرم ابراهيم جادالله والدكتور احمد جمعة الخواطره عن تربية لواء الرصيفة.

 

  

محافظة عجلون:

وأعلن مدير تربية عجلون رئيس لجنة انتخابات نقابة المعلمين محمود شهابات فوز كتلة المعلم الوطنية والتي حصلت على اثنى عشر مقعدا .
كما فاز من المستقلين منذر الخرابشة وعبد السلام زيادة ومحمد حسن فريحات وحسين عقلة عناب .

 

المصدر: موقع كل الاردن الاخباري